الأربعاء، 24 يناير 2018

في زيارة ميدانية طلاب العزيزية يطلعون على برامج وإمكانات الكلية التقنية بالقنفذة

عبدالرحمن القوزي :

نفذ مركز مصادر التعلم  بمدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية بالقوز صباح يوم الأربعاء 7 / 5 / 1439هـ  زيارة ميدانية للكلية التقنية بالقنفذة وذلك بصحبة وكيل المدرسة الأستاذ / علي لاحق القوزي وأمين مصادر التعلم الأستاذ / عبدالرحمن حسين القوزي ونخبة من طلاب المركز المتميزين .
في البداية استقبل مشرف التوجيه والإرشاد في الكلية الأستاذ / موسى الغامدي الوفد الزائر ورحب بهم وأطلعهم على مرافق الكلية وأقسامها المتعددة والبرامج المقدمة فيها ، ومنها قسم التقنية الإدارية بتخصصاته الثلاث الإدارة المكتبية والمحاسبة والتسويق ، وقسم تقنية الحاسب بتخصصاته الثلاث الوسائط المتعددة ورسومات الويب والبرمجيات والدعم الفني وقسم التقنية الإلكترونية بتخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم .
أثناء الزيارة تم التعرف على معامل الحاسب والخدمات المقدمة فيها والاطلاع على نظام التعلم الالكتروني وحل الواجبات وتقديم البحوث والأعمال عبر هذا البرنامج .
في نهاية اللقاء إلتقى الوفد الزائر بعميد الكلية الدكتور / حامد علي المنتشري الذي شكر للمدرسة ومنسوبيها الاهتمام بتعريف أبنائها على المشاريع والمنجزات التي تقدمها الدولة لرعاية وتعليم الشباب وإتاحة الفرص لهم.
 هذا وقد شكرت قيادة المدرسة عميد الكلية والقائمئين عليها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وقدمت لهم شهادة شكر وتقدير بهذه المناسبة .

























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق